الاثنين، 16 يونيو 2014

اجتماع بخصوص تجديد عقود الفترات الإضافية للعاملين بفرع البحيرة

اجتماع بخصوص تجديد عقود الفترات الإضافية  للعاملين بفرع البحيرة
برئاسة السيدة الدكتورة / مدير الفرع و بحضور كل من مدير إدارة المنطقة الأولي و الثانية  و مدير إدارة الشئون الطبية ، مدير إدارة التموين الطبي ، مدير إدارة الشئون المالية و الإدارية  و مدير إدارة التفتيش المالي و الإداري و مدير إدارة التوثيق و المعلومات و مدير إدارة الرقابة و المتابعة و رئيس الشئون الإدارية بالفرع و أعضاء المكتب الفني . وقد تم ناقشة الأتي :-

  •  مناقشة تجديد جميع عقود الفترات الإضافية الخاصة بالعاملين بالفرع و وحداته طبقا لظروف و حاجة العمل .
  •  بالنسبة لجميع الذين تم تسويتهم علي وظائف غير التي كانوا متعاقدين عليها في عقد الفترات السابق لا يتم تجديد عقد الفترات الإضافية لهم نظرا لتعديل المسمي الوظيفي . 
  •  و في حالة وجود عجز في فئة معاوني الخدمة و رغبة أحد معاوني الخدمة في الحصول علي فترة إضافية يتم العرض بالإحلال بدلاً من الذين تم تسويتهم و العرض بالمعدلات  و تم مخاطبة رئاسة الهيئة بذلك الشأن .  
فترات الصيادلة و الكيمائيين لابد من استكمال  المعدلات  كما يلي :
     --     صيدلي الصرف عدد ( 10  ) تذكرة في الساعة .
--     كميائي الصرف عدد (  6   )  تذكرة في الساعة .
--     صيدلي أو كميائي شطب عدد (  30 ) تذكرة في الساعة  .
        مع ضرورة استيفاء المعدلات في العمل الأساسي أولا و يستثني من المعدلات السادة مديري الصيدليات الكبرى . و تم الاتفاق علي حضور كافة مديري الصيدليات بكل منطقة علي حدة ( السبت من كل أسبوع ) في حضور كلا من السيدة الدكتورة /  مدير الفرع و مدير التموين الطبي و رئيس قسم الصيدليات  و الشئون المالية والإدارية بالفرع لدراسة المعدلات خلال العام السابق للنظر في تجديد العقود للصيادلة و الكيميائيين من عدمه  و إعادة العرض .   

0 التعليقات :

إرسال تعليق

" احـــــــــدث الأخـــبـــــــــــــــــــــــــار "

src="http://https://behirahio.blogspot.com/">

 
Designed by : م/ارساني رزق الله ماركو- الحاسب الالي