الثلاثاء، 25 مايو 2021

البدء في إجراءات ميكنة خدمة العملاء

 

البدء في إجراءات ميكنة خدمة العملاء

في إطار تعليمات الهيئة العامة للتأمين الصحي نحو ميكنة وتطوير الخدمات المقدمة وتيسيراً على المنتفعين وبدء العمل بميكنة القرارات المكملة لمنظومة قوائم الانتظار ( ميكنة خدمة العملاء ) فقد تم اجتماع السيد الدكتور / رئيس الهيئة والسادة رؤساء الإدارات المركزية مع السادة مديري الفروع عن طريق الفيديو كونفرانس.

فقد تم حضور السيد الدكتور / تامر مدكور مدير فرع البحيرة والسيد الدكتور / محمد خليل مدير الشئون الطبية والسيد الدكتور / احمد متولي مدير الخدمات الطبية والسيد الأستاذ / محمد الغرباوي مدير التوثيق والمعلومات والسيد الأستاذ / محمود غنيم مدير الشئون المالية والإدارية بالفرع بقاعه الاجتماعات وتم استعراض آلية العمل للفترة المقبلة نحو التطوير المستمر .

وفي نفس السياق قام السيد الدكتور / مدير الفرع بالمرور على مركز خدمة العملاء لبحث الية الميكنة لمركز خدمة العملاء والتقي سيادته بالعاملين بالمركز واستمع لهم وأصدر تعليماته بتذليل أي عقبات تحول من التطبيق وشدد علي حسن معاملة المنتفعين والسرعة في الانتهاء من الإجراءات للتسهيل عليهم.

وأيضاً قامت اداره التوثيق والمعلومات بالتعاون مع إدارة الشئون الطبية باستعراض التطبيق والتدريب عليه وتجهيز ملفات الجهات المتعاقدة لإدخالها علي التطبيق لبدء تفعيل المنظومة.






 

" احـــــــــدث الأخـــبـــــــــــــــــــــــــار "

src="http://https://behirahio.blogspot.com/">

 
Designed by : م/ارساني رزق الله ماركو- الحاسب الالي